منتدى قلعة المضيق
أهلا وسهلا زائرنا الكريم
نتشرف بإنضمامك إلينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكرامة والاتحاد يبحثان عن الفوز في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاد الخير
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 219
الميلاد : 28/07/1969
التسجيل : 14/08/2010
العمر : 49
العمل : عمل إنساني
المزاج : حال الطقس

مُساهمةموضوع: الكرامة والاتحاد يبحثان عن الفوز في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم    الإثنين سبتمبر 13, 2010 7:19 am

يستقبل فريق الكرامة غدا في حمص ضيفه فريق موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وعلى ملعب خالد بن الوليد يتطلع الكرامة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية تعطيه دافعا وأفضلية في لقاء الإياب الذي سيقام في الواحد والعشرين من الشهر الجاري في تايلاند.

ويخوض الكرامة اللقاء بعد فترة استعدادية جيدة خاض فيها العديد من المباريات الودية أبرزها دورة تشرين الكروية وتمكن من الفوز بلقبها على حساب فريق حطين وحافظ الكرامة على جهازه التدريبي بقيادة المدرب محمد قويض يساعده معتز مندو وعزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين.

ومن أبرز اللاعبين المنضمين للفريق لاعب الوسط عبد الرزاق الحسين قادما من فريق الجيش واللاعب عادل عبد الله العائد من تجربة احترافية في الصين إضافة إلى المهاجم محمد زينو الذي احترف في صفوف العربي الكويتي خلال الموسم الماضي وعلى مستوى اللاعبين المحترفين الأجانب استعاد الكرامة لاعبه البرازيلي فابيو الذي احترف في قطر بعد تألقه بشكل لافت في بطولة الأندية الآسيوية مع الكرامة موسم 2006 كما نجح الفريق بضم المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب من صفوف النجمة اللبناني وهو من المهاجمين المميزين ويملك قوة بدنية كبيرة ومهارة في التعامل مع الكرات العالية كما حافظ الكرامة على مدافعه النيجيري ريتشارد.

ويأمل الكرامة بعد تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المعروفين الوصول إلى لقب البطولة الآسيوية التي خسرها في الموسم الماضي على يد كاظمة الكويتي.

ويتطلع فريق الاتحاد إلى مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم حين يستقبل فريق كاظمة الكويتي في استاد حلب الدولي بعد غد ومن المقرر أن يصل الفريق الضيف إلى حلب اليوم لخوض حصتين تدريبيتين قبل المباراة.

وأنهى الاتحاد تحضيراته للمباراة بلقاء الكرامة في حمص في مباراة انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف وجرب من خلالها مدرب الاتحاد الروماني تيتا مجموعة من اللاعبين الشباب إضافة إلى اللاعبين المنضمين إلى صفوف الفريق لتعويض فقدانه مجموعة من ابرز لاعبيه خلال موسم الانتقالات وأبرزهم معتز كيلوني ويحيي الراشد إضافة إلى غياب عمر حميدي وأحمد كلاسي لعقوبة من الاتحاد الآسيوي.

وعزز الاتحاد صفوفه باللاعبين المحترفين جودي من الكاميرون وموشين من السنغال وظهرا بمستوى مقبول في المباراة الأخيرة للفريق.

يذكر أن تأهل الكرامة إلى هذا الدور جاء بعد تخطيه فريق ناساف كارشي الأوزبكي في دور 16 بهدف دون رد فيما تأهل الاتحاد بعد تغلبه على الكويت الكويتي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما بالوقت الأصلي بهدف لكل منهما.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدنان مظلوم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 562
الميلاد : 15/02/1987
التسجيل : 17/04/2010
العمر : 31
العمل : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: الكرامة والاتحاد يبحثان عن الفوز في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم    الإثنين سبتمبر 13, 2010 11:37 am

الله ينصرون
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almadeek.yoo7.com
 
الكرامة والاتحاد يبحثان عن الفوز في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قلعة المضيق :: {~~الأقسام الترفيهية~~} :: قسم الرياضة-
انتقل الى: