منتدى قلعة المضيق
أهلا وسهلا زائرنا الكريم
نتشرف بإنضمامك إلينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدة يعتلي الصدارة مؤقتا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من إياب دوري المحترفين بكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاد الخير
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 219
الميلاد : 28/07/1969
التسجيل : 14/08/2010
العمر : 49
العمل : عمل إنساني
المزاج : حال الطقس

مُساهمةموضوع: الوحدة يعتلي الصدارة مؤقتا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من إياب دوري المحترفين بكرة    السبت مارس 19, 2011 6:27 am



حقق الوحدة فوزاً ثميناً على مستضيفه النواعير بهدف دون مقابل كما فاز الشرطة على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف والاتحاد على الوثبة بهدف وحيد وحطين على الجزيرة بهدفين لهدف وتشرين على الفتوة بهدف دون رد وذلك في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة "الأسبوع الثاني" من إياب دوري المحترفين للرجال بكرة القدم.
ففي حماة عاد الوحدة أمس بنقاط المباراة الكاملة بعد الفوز الذي حققه على مستضيفه النواعير بهدف وحيد دون مقابل حققه اللاعب علي صلاح في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ليرفع الوحدة رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة مؤقتا امام الكرامة وبفارق نقطتين فقط بانتظار مباراة الكرامة مع امية غدا في ختام هذه المرحلة فيما تجمد رصيد النواعير عند 20 نقطة.
وفي دمشق وعلى أرض ملعب الفيحاء حقق الشرطة فوزا غاليا على ضيفه الطليعة بثلاثة اهداف لهدف ليرفع بذلك رصيده إلى 25 نقطة ويبقى الطليعة وفي جعبته 14 نقطة.
وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة للاعبي الشرطة الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عبر اللاعب عدي جفال إلا أن الطليعة نشط بعد الهدف وتحول من الدفاع إلى الهجوم واستطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 22 بهدف حمل توقيع اللاعب أحمد العمير ليتبادل الفريقان الهجمات حتى نهاية الشوط الأول وتبقى النتيجة على حالها 1-1.
وفي الشوط الثاني أضاف الشرطة هدفه الثاني عبر اللاعب عدي جفال في الدقيقة 53 الذي عاد ليعزز تقدم فريقه بعد ثلاثة دقائق فقط بهدف ثالث بالمقابل عانت هجمات الطليعة من التسرع وغاب عنها التركيز وكانت تصطدم بدفاعات الشرطة الذي حسم المباراة لصالحه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
وفي حمص انتزع الاتحاد ثلاثة نقاط ثمينة من مستضيفه الوثبة بعد أن فاز عليه بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 25 نقطة.
وشهدت المباراة أداء متوازنا من الفريقين واتيحت للوثبة العديد من فرص التسجيل كان أبرزها تسديدة إياد مندو من مشارف منطقة الجزاء التي تصدى لها حارس مرمى الاتحاد في الدقيقة 14 واثمر الضغط الهجومي الذي مارسه الاتحاد عن الهدف الأول الذي سجله اللاعب محمد فارس في الدقيقة 47 وفشل الوثبة في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف من دون رد.
وفي اللاذقية رفع حطين رصيده إلى 23 نقطة إثر فوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين لهدف بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 17 نقطة سجل هدفي حطين كل من عوض الراغب في الدقيقة 29 و مارديك مارديكيان في الدقيقة 45 فيما قلص الجزيرة الفارق عبر اللاعب ولات عمي في الدقيقة 90.
وفي دير الزور فاز فريق تشرين على مضيفه الفتوة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الملعب البلدي ضمن منافسات إياب الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم حضرها نحو 10 آلاف متفرج.
وبذلك رفع تشرين رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد الفتوة عند 17 نقطة.
وجاءت المباراة متواضعة الأداء والمستوى الفني من قبل الفريقين وشهدت أجواء مشحونة منذ بدايتها بسبب اعتراض جمهور الفتوة عدة مرات على قرارات الحكم.
ونزل عدد من جماهير فريق الفتوة إلى أرض الملعب للاعتراض على قرارات الحكم ما أدى إلى توقف اللعب في الشوط الأول لعدة دقائق وتوقف المباراة قبل نهايتها بدقيقتين.
وكاد لاعب الفتوة محمد كنيص في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول أن يسجل عندما تابع تمريرة محترف الفتوة البرازيلي سيلفا لكن الكرة علت العارضة بقليل ليسدد بعدها سيلفا في الدقيقة الثامنة كرة قوية من مسافة 30 مترا عن المرمى لم توفق في هز الشباك وبعد ذلك اخترق كنيص منطقة الجزاء لتشرين ونال إثرها بطاقة صفراء لدى سقوطه على الأرض بعد احتكاكه بمدافع تشرين بداعي التمثيل بدأ بعدها التشنج في أجواء المباراة بسبب إصرار الجمهور على أحقية كنيص لضربة الجزاء.
ونشط تشرين بعد منتصف الشوط الأول وهدد مرمى الفتوة عبر تسديدة لاعبه اللبناني محمد غدار أبعدها حارس الفتوة فاتح العمر لركنية بصعوبة ومن محاولة أخرى في الدقيقة 30 مرر غدار كرة لكنان ذيب أودعها على يمين حارس الفتوة ليعلن حكم المباراة الهدف الأول لتشرين الأمر الذي شكك به لاعبو وجمهور الفتوة لكون الكرة تابعت طريقها خلف المرمى وتابع الفريقان الشوط الأول بفرص متبادلة بلا فاعلية.
أما في الشوط الثاني فقد امتلك الفتوة المبادرة وتراجع تشرين إلى منطقته ليعتمد على المرتدات وتركز اللعب في وسط الملعب وشهد الشوط عدة فرص للفتوة لم ينجح لاعبوه في ترجمتها لأهداف كان أبرزها تسديدة كنيص القوية في الدقيقة 62 جاءت في القائم.
يذكر أن مباريات هذه المرحلة ستختتم غدا بلقاء المجد مع جاره الجيش بدمشق وأمية مع الكرامة في إدلب.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدنان مظلوم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 562
الميلاد : 15/02/1987
التسجيل : 17/04/2010
العمر : 31
العمل : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: الوحدة يعتلي الصدارة مؤقتا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من إياب دوري المحترفين بكرة    الأحد مارس 20, 2011 11:20 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almadeek.yoo7.com
 
الوحدة يعتلي الصدارة مؤقتا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من إياب دوري المحترفين بكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قلعة المضيق :: {~~الأقسام الترفيهية~~} :: قسم الرياضة-
انتقل الى: